جريمة الاسماعيلية : - قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك .

علق الإعلامي أحمد موسى؛ على جريمة الإسماعيلية والتي قتل فيها شاب ذبحا في أحد شوارع المدينة في وسط النهار وسط المارة. وقالت الداخية المصرية، بيان الأربعاء، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية . في مشهد دموي اثار فزع جموع المواطنين ،في شارع طنطا التابع لحي ثاني محافظة الإسماعيلية، قام . قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن .

شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية.
from imgparlmany.youm7.com
أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا من مسرح جريمة قيام تاجر أسماك شهير بـبصلة، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، بقتل . وقالت الداخية المصرية، بيان الأربعاء، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت. بالصور /جريمة قتل في شارع طنطا الإسماعيلية. قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. علق الإعلامي أحمد موسى؛ على جريمة الإسماعيلية والتي قتل فيها شاب ذبحا في أحد شوارع المدينة في وسط النهار وسط المارة.

أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا من مسرح جريمة قيام تاجر أسماك شهير بـبصلة، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، بقتل .

وقالت الداخية المصرية، بيان الأربعاء، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت. شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي بمداهمة أمنية في الإسماعيلية. استنكر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، جريمة الإسماعيلية التي وقعت اليوم بشارع البحر بالإسماعيلية، متعجبًا من رد فعل المارة وعدم . علق الإعلامي أحمد موسى؛ على جريمة الإسماعيلية والتي قتل فيها شاب ذبحا في أحد شوارع المدينة في وسط النهار وسط المارة. قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا من مسرح جريمة قيام تاجر أسماك شهير بـبصلة، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، بقتل . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . بالصور /جريمة قتل في شارع طنطا الإسماعيلية. يقدمونه من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم ومرتكبيها؛ تحقيقًا للأمن في .

علق الإعلامي أحمد موسى؛ على جريمة الإسماعيلية والتي قتل فيها شاب ذبحا في أحد شوارع المدينة في وسط النهار وسط المارة. استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي بمداهمة أمنية في الإسماعيلية. بالصور /جريمة قتل في شارع طنطا الإسماعيلية. استنكر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، جريمة الإسماعيلية التي وقعت اليوم بشارع البحر بالإسماعيلية، متعجبًا من رد فعل المارة وعدم . شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية.

شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . مصر.. إحالة أوراق المتهمين
مصر.. إحالة أوراق المتهمين from cdni.rt.com
شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . وقالت الداخية المصرية، بيان الأربعاء، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت. شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا من مسرح جريمة قيام تاجر أسماك شهير بـبصلة، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، بقتل . قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . بالصور /جريمة قتل في شارع طنطا الإسماعيلية.

شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك .

وقالت الداخية المصرية، بيان الأربعاء، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية . في مشهد دموي اثار فزع جموع المواطنين ،في شارع طنطا التابع لحي ثاني محافظة الإسماعيلية، قام . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت. أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا من مسرح جريمة قيام تاجر أسماك شهير بـبصلة، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، بقتل . علق الإعلامي أحمد موسى؛ على جريمة الإسماعيلية والتي قتل فيها شاب ذبحا في أحد شوارع المدينة في وسط النهار وسط المارة. استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي بمداهمة أمنية في الإسماعيلية. قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . يقدمونه من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم ومرتكبيها؛ تحقيقًا للأمن في . استنكر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، جريمة الإسماعيلية التي وقعت اليوم بشارع البحر بالإسماعيلية، متعجبًا من رد فعل المارة وعدم . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . بالصور /جريمة قتل في شارع طنطا الإسماعيلية.

بالصور /جريمة قتل في شارع طنطا الإسماعيلية. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت. قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. في مشهد دموي اثار فزع جموع المواطنين ،في شارع طنطا التابع لحي ثاني محافظة الإسماعيلية، قام .

شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . مصر.. إحالة أوراق المتهمين
مصر.. إحالة أوراق المتهمين from cdni.rt.com
بالصور /جريمة قتل في شارع طنطا الإسماعيلية. شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . استنكر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، جريمة الإسماعيلية التي وقعت اليوم بشارع البحر بالإسماعيلية، متعجبًا من رد فعل المارة وعدم . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . علق الإعلامي أحمد موسى؛ على جريمة الإسماعيلية والتي قتل فيها شاب ذبحا في أحد شوارع المدينة في وسط النهار وسط المارة. وقالت الداخية المصرية، بيان الأربعاء، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية . أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا من مسرح جريمة قيام تاجر أسماك شهير بـبصلة، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، بقتل .

قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك .

كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. استنكر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، جريمة الإسماعيلية التي وقعت اليوم بشارع البحر بالإسماعيلية، متعجبًا من رد فعل المارة وعدم . يقدمونه من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم ومرتكبيها؛ تحقيقًا للأمن في . في مشهد دموي اثار فزع جموع المواطنين ،في شارع طنطا التابع لحي ثاني محافظة الإسماعيلية، قام . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . بالصور /جريمة قتل في شارع طنطا الإسماعيلية. علق الإعلامي أحمد موسى؛ على جريمة الإسماعيلية والتي قتل فيها شاب ذبحا في أحد شوارع المدينة في وسط النهار وسط المارة. استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي بمداهمة أمنية في الإسماعيلية. أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا من مسرح جريمة قيام تاجر أسماك شهير بـبصلة، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، بقتل . قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . وقالت الداخية المصرية، بيان الأربعاء، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك .

جريمة الاسماعيلية : - قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك .. يقدمونه من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم ومرتكبيها؛ تحقيقًا للأمن في . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا من مسرح جريمة قيام تاجر أسماك شهير بـبصلة، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، بقتل . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك .